نموذج من البلاستيك اللين المصبوب من اليوريثان
  • Air Proنموذج من البلاستيك اللين المصبوب من اليوريثان
  • Air Proنموذج من البلاستيك اللين المصبوب من اليوريثان
  • Air Proنموذج من البلاستيك اللين المصبوب من اليوريثان
  • Air Proنموذج من البلاستيك اللين المصبوب من اليوريثان

نموذج من البلاستيك اللين المصبوب من اليوريثان

عملية صب نموذج أولي من البلاستيك اللين يوريتان عبارة عن حرفة ذات قوالب مكررة بالفراغ. بشكل عام ، تتراوح صلابة النموذج الأولي من البلاستيك اللين بين 30 إلى 90 درجة ، وتكون لمسة النموذج الأولي ناعمة. النماذج الأولية الشائعة من البلاستيك اللين هي لوحة مفاتيح جهاز التحكم عن بعد والجهاز. بسبب المعالجة السريعة والتكلفة المنخفضة ، يتم تقليل تكلفة تطوير المنتجات الجديدة بشكل كبير. إنها مناسبة للإنتاج بكميات صغيرة من نموذج أولي من البلاستيك اللين ، من 10 إلى 1000 قطعة.

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

نموذج من البلاستيك اللين المصبوب من اليوريثان

عملية صب نموذج أولي من البلاستيك اللين يوريتان عبارة عن حرفة ذات قوالب مكررة بالفراغ. بشكل عام ، تتراوح صلابة النموذج الأولي من البلاستيك اللين بين 30 إلى 90 درجة ، وتكون لمسة النموذج الأولي ناعمة. النماذج الأولية الشائعة من البلاستيك اللين هي لوحة مفاتيح جهاز التحكم عن بعد والجهاز. بسبب المعالجة السريعة والتكلفة المنخفضة ، يتم تقليل تكلفة تطوير المنتجات الجديدة بشكل كبير. إنها مناسبة للإنتاج بكميات صغيرة من نموذج أولي من البلاستيك اللين ، من 10 إلى 1000 قطعة.

كل ما عليك فعله هو توفير بيانات ثلاثية الأبعاد. مهندسينا سوف يجعلون السيليكون يموت في 3 أيام عمل. بالمقارنة مع القالب الفولاذي بالحقن التقليدي ، يمكن تقصير وقت تصنيع قالب السيليكون بنسبة 90٪. بشكل عام ، يمكن استخدام كل قالب لصنع 15 إلى 30 قطعة من نموذج أولي من البلاستيك الناعم من مادة اليوريثان ، ويستغرق حقن كل نموذج أولي من 1 إلى 4 ساعات ، ويستغرق الأمر من 4 إلى 8 ساعات للنموذج الأولي كبير الحجم. يعتمد عمر قالب السيليكون على هيكل الجزء.

إذا كانت المادة الخام للنموذج الأولي البلاستيكي المصبوب من اليوريثان مرنة أو شفافة أو شبه شفافة من البلاستيك الناعم ، مثل TPU و TPE و TPR والسيليكون والمطاط ، فإن الصب بالفراغ سيكون مفيدًا للغاية. عادة ، يكون التسامح مع النموذج الأولي من البلاستيك اللين المصبوب من اليوريثان ± 0.2 مم.

تشمل المواد الشائعة في النموذج الأولي من البلاستيك اللين المصبوب من اليوريثان TPU و TPE والمطاط والسيليكون. تختلف الصلابة باختلاف مواد TUP ، لذلك يمكن استخدامها لإنتاج أجزاء بلاستيكية بأداء مختلف. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال مزج TUP مع صبغة ذات ألوان مختلفة ، يمكن تقديم سطح النموذج الأولي بتأثير مختلف ، حتى نتمكن من تلبية توقعات العملاء.





العلامات الساخنة: نموذج من البلاستيك اللين المصبوب من اليوريثان ، الصين ، المصنعين ، الموردين ، بالجملة ، الاقتباس ، شراء ، تخصيص ، أحدث بيع ، الجودة ، المصنع ، السعر

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

Urethane Casting Soft Plastic Prototype
  • Air ProUrethane Casting Soft Plastic Prototype
  • Air ProUrethane Casting Soft Plastic Prototype
  • Air ProUrethane Casting Soft Plastic Prototype
  • Air ProUrethane Casting Soft Plastic Prototype

Urethane Casting Soft Plastic Prototype

The process of urethane casting soft plastic prototype is a craft with vacuum duplicate dies. Generally, the hardness of soft plastic prototype is between 30 to 90 degrees, and the touch of the prototype is soft. The common soft plastic prototypes are the keyboard of remote and apparatus. Because of the fast processing and low cost, the cost of new product development is reduced greatly. It is suitable of small-batch production of soft plastic prototype, from 10 to 1000 pieces.

Send Inquiry

Product Description

Urethane Casting Soft Plastic Prototype

The process of urethane casting soft plastic prototype is a craft with vacuum duplicate dies. Generally, the hardness of soft plastic prototype is between 30 to 90 degrees, and the touch of the prototype is soft. The common soft plastic prototypes are the keyboard of remote and apparatus. Because of the fast processing and low cost, the cost of new product development is reduced greatly. It is suitable of small-batch production of soft plastic prototype, from 10 to 1000 pieces.

All you need to do is providing 3D data. Our engineers will make the silicone die in 3 working days. Compared with traditional injection steel die, the manufacturing time of silicone die can be shortened by 90%. Generally, each die can be used to make 15 to 30 pieces of urethane casting soft plastic prototype, and the injection of each prototype take 1 to 4 hours, and it takes 4 to 8 hours for big-size prototype. The lifespan of the silicone die depends on the structure of part.

If the raw material of urethane casting soft plastic prototype is elastic, transparent or semi-transparent soft plastic, like TPU, TPE, TPR, silicone, and rubber, vacuum casting will be very helpful. Usually, the tolerance of urethane casting soft plastic prototype is ±0.2mm.

The common materials of urethane casting soft plastic prototype include TPU, TPE, rubber and silicone. Hardness differs among different TUP materials, so it can be used to produce plastic parts with various performance. Besides, by mixing up TUP with the dye of different color, the surface of the prototype can be presented with different effect, so that we can meet customers’ expectation.





Hot Tags: Urethane Casting Soft Plastic Prototype, China, Manufacturers, Suppliers, Wholesale, Quotation, Buy, Customized, Latest Selling, Quality, Factory, Price

Related Category

Send Inquiry

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you within 24 hours.