تصنيع الصفائح المعدنية ثني الأجزاء
  • Air Proتصنيع الصفائح المعدنية ثني الأجزاء
  • Air Proتصنيع الصفائح المعدنية ثني الأجزاء
  • Air Proتصنيع الصفائح المعدنية ثني الأجزاء
  • Air Proتصنيع الصفائح المعدنية ثني الأجزاء

تصنيع الصفائح المعدنية ثني الأجزاء

تعتبر عملية قطع ثني تصنيع الصفائح المعدنية حرفة شائعة أخرى لتشكيل الصفائح المعدنية. والعمليات الرئيسية هي القطع والطي والانحناء والتشكيل واللحام والتثبيت. ضع الصفائح المعدنية على القالب ، واضغط على دبوس التثقيب عليها حتى تنثني بضغط كبير. تستخدم أجزاء ثني الصفائح المعدنية على نطاق واسع في مجالات الإلكترونيات ، والأجهزة الكهربائية ، والاتصالات ، والسيارات ، والأجهزة الطبية ، مثل المدخنة ، والبرميل ، وخزان الوقود ، وعلبة الزيت ، وأنبوب التهوية والقمع.

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

تصنيع الصفائح المعدنية ثني الأجزاء

تعتبر عملية قطع ثني تصنيع الصفائح المعدنية حرفة شائعة أخرى لتشكيل الصفائح المعدنية. والعمليات الرئيسية هي القطع والطي والانحناء والتشكيل واللحام والتثبيت. ضع الصفائح المعدنية على القالب ، واضغط على دبوس التثقيب عليها حتى تنثني بضغط كبير. تستخدم أجزاء ثني الصفائح المعدنية على نطاق واسع في مجالات الإلكترونيات ، والأجهزة الكهربائية ، والاتصالات ، والسيارات ، والأجهزة الطبية ، مثل المدخنة ، والبرميل ، وخزان الوقود ، وعلبة الزيت ، وأنبوب التهوية والقمع.

غالبًا ما تستخدم أجزاء ثني الصفائح المعدنية للتحقق من وظيفة تطوير المنتجات الجديدة وتصميمها. ولكن إذا كانت الكمية صغيرة ، فإن مزودي الصفائح المعدنية الكبيرة سيرفضونك بحجة التكلفة المرتفعة أو تجاوز الجدول الزمني. بشكل عام ، فقط مزودي النماذج الأولية المحترفين يمكنهم تصنيع أجزاء صغيرة من الصفائح المعدنية.

تشمل المواد الشائعة لأجزاء ثني الصفائح المعدنية الصفيحة الفولاذية الباردة (SPCC) ، والصفائح المدلفنة على الساخن (HRSS) ، والترسيب الكهربائي للصلب على البارد (SECC) ، والصفائح النحاسية (النحاس ، والكوبرونيكل ، ونحاس البريليوم) ، وألواح الألمنيوم (6061 ، 5052 ، 1010 ، 1060 ، 6063) ، وصفائح الفولاذ المقاوم للصدأ (ثلاثة أنواع: جانب المرآة ، جانب الطلاء ، الجانب غير اللامع). عند اختيار المواد ، يجب أن تؤخذ الوظيفة والتكلفة في الاعتبار.

تتمتع شركة Bordersun بخبرة كبيرة في إنتاج كميات صغيرة من أجزاء ثني الصفائح المعدنية ، ومجهزة بـ 8 مجموعات من ماكينات ثني AMADA بميزان قياس كهربائي ومجموعتين من الكتل المائية النموذجية التي يبلغ وزنها 800 طن لضمان ثبات الأبعاد ، ولن يكون سطح النموذج الأولي الانتعاش. ونحن قادرون على إنتاج أي دفعة صغيرة من أجزاء ثني الصفائح المعدنية في غضون 3 أيام عمل. إلى جانب ذلك ، لدينا آلة القطع بالليزر ثلاثية الأبعاد لإنتاج أي أجزاء منحنية. للتحقق من دقة حجم النموذج الأولي ، سنقوم بعمل أدوات بسيطة للتحقق مما إذا كان الكفاف يتوافق مع طلب العملاء.





العلامات الساخنة: تصنيع الصفائح المعدنية الانحناء أجزاء ، الصين ، المصنعين ، الموردين ، الجملة ، الاقتباس ، شراء ، تخصيص ، أحدث بيع ، الجودة ، المصنع ، السعر

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

Sheet Metal Manufacturing Bending Parts
  • Air ProSheet Metal Manufacturing Bending Parts
  • Air ProSheet Metal Manufacturing Bending Parts
  • Air ProSheet Metal Manufacturing Bending Parts
  • Air ProSheet Metal Manufacturing Bending Parts

Sheet Metal Manufacturing Bending Parts

The process of Sheet Metal Manufacturing Bending Parts is another common craft of sheet metal forming. And the main processes are cutting, folding, bending, forming, welding and riveting. Place the sheet metal on the mold, press the punch pin on it until it bends by great pressure. Sheet metal bending parts are used widely in fields of electronics, electrical appliance, communication, automobile, medical apparatus, like chimney, barrel, fuel tank, oilcan, ventilation pipe and funnel.

Send Inquiry

Product Description

Sheet Metal Manufacturing Bending Parts

The process of Sheet Metal Manufacturing Bending Parts is another common craft of sheet metal forming. And the main processes are cutting, folding, bending, forming, welding and riveting. Place the sheet metal on the mold, press the punch pin on it until it bends by great pressure. Sheet metal bending parts are used widely in fields of electronics, electrical appliance, communication, automobile, medical apparatus, like chimney, barrel, fuel tank, oilcan, ventilation pipe and funnel.

Sheet metal bending parts are often used for the function verification of new product development and design. But if the quantity is small, big sheet metal providers will decline you with the excuse of high cost or over schedule. Generally, only professional prototype providers can fulfill the manufacture of small batch sheet metal parts.

The common materials of sheet metal bending parts include Steel plate cold common (SPCC), Hot-rolled sheet (HRSS), Steel electrodeposition cold common (SECC), copper sheet (brass, cupronickel, beryllium copper), aluminum sheet (6061, 5052, 1010, 1060, 6063), and stainless steel sheet (three types: mirror side, painting side, matte side) . When choosing materials, function and cost should be taken into consideration.

Bordersun is very experienced in small batch production of sheet metal bending parts, equipped with 8 sets of AMADA bending machines with electric measuring balance and 2 sets of prototype hydropresses of 800 tons to ensure that the dimension is stable, and the surface of prototype will not rebound. And we are capable of any small batch production of sheet metal bending parts within 3 working days. Besides, we also have 3D laser cutter to produce any bending parts. To check the size accuracy of the prototype, we will make simple tools to verify whether the contour conforms with customers’ demand.





Hot Tags: Sheet Metal Manufacturing Bending Parts, China, Manufacturers, Suppliers, Wholesale, Quotation, Buy, Customized, Latest Selling, Quality, Factory, Price

Related Category

Send Inquiry

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you within 24 hours.