اتصل بنا

شركة هونغ كونغ بوردرسون لتصنيع النماذج الأولية المحدودة

عنوان المصنع: رقم 68، طريق تشاوبو 2، مدينة بينغو، مدينة شنتشن، الصين
عنوان هونج كونج: FLAT/RM 1405-1406 14/F BEVERLEY COMMERCIAL CENTER 87-105 CHATAM ROAD جنوب TSIM هونج كونج

جهة الاتصال: جيسون وانغ (الرئيس)
بريد إلكتروني:jason@Bordersun-prototype.com

جهة الاتصال: جاكي وو (المبيعات والهندسة)
بريد إلكتروني:Sales@Bordersun-prototype.com

موقع إلكتروني:www.bordersun-prototype.com



شروط الدفع:
عندما تتلقى عرض الأسعار وتوافق عليه، يتعين عليك دفع 50% من إجمالي الرسوم كوديعة وإرسال كشف الحساب البنكي إلينا للتأكيد. سنقوم بترتيب عملية الإنتاج بمجرد أن نتلقى كشف حسابك البنكي. سنزودك بصور مفصلة لكل جزء لمراجعتها عندما ننتهي من عملية النماذج الأولية. يرجى دفع رصيد المشروع وإرسال كشف الحساب البنكي إلينا إذا لم يكن لديك أي أسئلة حول الصور. بعد استلام كشف حساب البنك الخاص بك، سوف نرسل لك عينات النموذج الأولي على الفور.

معلومات الحساب:
اسم الشركة: هونج كونج Bordersun النماذج الأولية المحدودة
رقم الحساب: 012-8222 0065 466
اسم البنك: بنك الصين (هونج كونج) المحدودة
رمز سويفت: BKCHHKHH
عنوان البنك: برج بنك الصين 1، طريق جاردن، سنترال، هونج كونج
رمز البنك: 012


مهلة النقل:
  • إلى الولايات المتحدة/كندا: 1-2 أيام
  • إلى أوروبا: 2-3 أيام
  • إلى بلدان أخرى: ما يصل إلى 4 أيام

ملاحظات:

جميع الصور التي استلمتها قبل التسليم أصلية بنسبة 100%، وقد ترى اختلافات طفيفة في اللون بسبب تأثيرات الإضاءة والعرض، وسنقوم بإجراء فحص الجودة على جميع عينات النماذج الأولية للتأكد من عدم وجود أي مشكلة في الجودة قبل التسليم.
          
هناك شركات الشحن الجوي الدولية FedEx وUPS وDHL وTNT وEMS في العالم، وقد وقعنا اتفاقية تعاون طويلة الأمد مع FedEx لأكثر من 10 سنوات، لذلك سنقوم بتسليم عينات النماذج الأولية الخاصة بك عن طريق FedEx، لأنها يمكن أن تضمن أنه يمكن شحن النماذج الأولية الخاصة بك جواً من الصين إلى معظم البلدان في غضون 4 أيام. يمكنك إخبارنا بالحساب السريع إذا كان لديك بالفعل في هذه الشركات الخمس السريعة، فيمكننا استخدام حسابك السريع لنقل عينات النموذج الأولي الخاصة بك.



إرسال استفسار

Contact Us

HongKong Bordersun Prototype Manufacturing Co., Ltd.

Factory Address:NO.68, CHAOPU ROAD 2, PINGHU TOWN, SHENZHEN CITY,CHINA
HongKong Address: FLAT/RM 1405-1406 14/F BEVERLEY COMMERCIAL CENTRE 87-105 CHATHAM ROAD SOUTH TSIM HONG KONG

Contact: Jason Wang(President)

Contact: Jackie Wu (Sales & Engineering)
Skype: live: .cid.47c77ccc07ad697d


Payment terms:
When you receive the quotation and agree with it, you need to pay 50% of the total fee as deposit and send us the bank statement for confirmation. We will arrange production as soon as we receive your bank statement. We will provide you with detailed pictures of each part for your review when we finish the process of the prototypes. Please pay the balance of the project and send us the bank statement if you have no questions about the pictures. After receiving your bank statement, we will send you the prototype samples immediately. 

Account information:
Company Name: Hong Kong Bordersun Prototyping Limited
Account No: 012-8222 0065 466
Bank Name: Bank Of China(Hong Kong) Limited
Swift Code: BKCHHKHH
Bank Address: Bank of China Tower 1, Garden Road,Central, Hong Kong
Bank Code: 012


Transportation lead time:
  • To U.S/Canada: 1-2 days        
  • To Europe: 2-3 days          
  • To other countries: Up to 4 days

Remarks:        

All pictures you received before delivery are 100% authentic, you may see slight color differences due to lighting and display effects, We will carry out quality inspection on all prototype samples to ensure that there is no any quality issue before delivery. 
          
There are FedEx, UPS, DHL, TNT and EMS international air express companies in the world, we have signed a long-term cooperation agreement with FedEx for more than 10 years, so we will delivery your prototype samples by FedEx, because it can ensure that your prototypes can be air shipped from China to most of countries within 4 days. You can tell us the express account if you already have in these five express companies, we can use your express account to transport your prototype samples.



Send Inquiry