التصنيع باستخدام الحاسب الآلي الدقة أجزاء الكمبيوتر
  • Air Proالتصنيع باستخدام الحاسب الآلي الدقة أجزاء الكمبيوتر
  • Air Proالتصنيع باستخدام الحاسب الآلي الدقة أجزاء الكمبيوتر
  • Air Proالتصنيع باستخدام الحاسب الآلي الدقة أجزاء الكمبيوتر

التصنيع باستخدام الحاسب الآلي الدقة أجزاء الكمبيوتر

أبعاد الكمبيوتر مستقرة ، ويمكنها الحفاظ على الصلابة في نطاق واسع من درجات الحرارة. وحتى في درجات الحرارة المنخفضة ، لا يزال الكمبيوتر الشخصي يتمتع بقوة كبيرة ضد الصدمات. تُستخدم أجزاء PC ذات التصنيع الدقيق CNC بشكل أساسي للأجزاء المعقدة ذات السطح المنحني ، مثل المكره ، وعجلة محفز الهواء ، والسطح الكروي والمروحة.

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

التصنيع باستخدام الحاسب الآلي الدقة أجزاء الكمبيوتر

أبعاد الكمبيوتر مستقرة ، ويمكنها الحفاظ على الصلابة في نطاق واسع من درجات الحرارة. وحتى في درجات الحرارة المنخفضة ، لا يزال الكمبيوتر الشخصي يتمتع بقوة كبيرة ضد الصدمات. تُستخدم أجزاء PC ذات التصنيع الدقيق CNC بشكل أساسي للأجزاء المعقدة ذات السطح المنحني ، مثل المكره ، وعجلة محفز الهواء ، والسطح الكروي والمروحة.

الكمبيوتر الشخصي هو نوع من راتنجات اللدائن الحرارية غير المتبلورة مع عزل كهربائي ممتاز ، وقابلية للتمدد ، واستقرار الأبعاد ، ومقاومة للتآكل. القوة المضادة للتأثير للكمبيوتر الشخصي تساوي 250-300 مرة من الزجاج العادي ، و 30 مرة من PMMA (بناءً على نفس السماكة). وإضاءة جهاز الكمبيوتر 89٪. أجزاء الكمبيوتر بالقطع الدقيقة CNC مناسبة للعدسة الشفافة.

تقوم Bordersun بتخصيص الخطة والمواصفات لكل مشروع ، والتحكم الصارم في عملية التصنيع ، وإجراء الفحص والاختبار قبل الانتقال إلى العملية التالية لمنع تدفق منتج NG إلى العملية التالية. سيتم تعيين مهندس مشروع لمتابعة كل مشروع لضمان الجودة والتقدم ، مما يضمن أن أجزاء الكمبيوتر المصنّعة بدقة باستخدام الحاسب الآلي التي تتلقاها هي بالضبط ما تريده من حيث الأبعاد والتجميع ومعالجة السطح ، وللتأكد من أنه يمكنك الحصول عليها في الوقت المناسب .





العلامات الساخنة: التصنيع باستخدام الحاسب الآلي الدقة أجزاء الكمبيوتر ، الصين ، المصنعين ، الموردين ، الجملة ، الاقتباس ، شراء ، تخصيص ، أحدث بيع ، الجودة ، المصنع ، السعر

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

CNC Precision Machining PC Parts
  • Air ProCNC Precision Machining PC Parts
  • Air ProCNC Precision Machining PC Parts
  • Air ProCNC Precision Machining PC Parts

CNC Precision Machining PC Parts

The dimension of PC is stable, and it can keep the rigidity in wide range of temperature. And even in low temperature, PC still has great anti-impact strength. CNC precision machining PC parts are mainly used for the complex parts with curved surface, like impeller, air inducer wheel, spherical surface and propeller.

Send Inquiry

Product Description

CNC Precision Machining PC Parts

The dimension of PC is stable, and it can keep the rigidity in wide range of temperature. And even in low temperature, PC still has great anti-impact strength. CNC precision machining PC parts are mainly used for the complex parts with curved surface, like impeller, air inducer wheel, spherical surface and propeller.

PC is a kind of amorphous thermoplastic resin with excellent electrical insulation, extensibility, dimensional stability and anti-corrosion. The anti-impact strength of PC equals 250-300 times of common glass, and 30 times of PMMA (based on same thickness). And the luminousness of PC is 89%. CNC precision machining PC parts are suitable for transparent lens.

Bordersun customize plan and specification for each project, strictly control the manufacturing process, make examination and test before stepping into next process to prevent the NG product flow into next process. A project engineer will be assigned to follow each project to ensure the quality and progress, guaranteeing the CNC precision machining PC parts you receive are exactly what you want in dimension, assembling, and surface treatment, and to make sure you can get them in time.





Hot Tags: CNC Precision Machining PC Parts, China, Manufacturers, Suppliers, Wholesale, Quotation, Buy, Customized, Latest Selling, Quality, Factory, Price

Related Category

Send Inquiry

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you within 24 hours.