خدمات النماذج المعدنية باستخدام الحاسب الآلي
  • Air Proخدمات النماذج المعدنية باستخدام الحاسب الآلي
  • Air Proخدمات النماذج المعدنية باستخدام الحاسب الآلي
  • Air Proخدمات النماذج المعدنية باستخدام الحاسب الآلي
  • Air Proخدمات النماذج المعدنية باستخدام الحاسب الآلي

خدمات النماذج المعدنية باستخدام الحاسب الآلي

تقدم CNC Metal Prototype Services العديد من النماذج الأولية للمعادن ، بما في ذلك النموذج الأولي لسبائك الألومنيوم ، وسبائك التيتانيوم ، والنحاس ، والفولاذ المقاوم للصدأ ، وسبائك الألومنيوم والمغنيسيوم وما إلى ذلك. نظرًا لصلابة المواد المعدنية ، لا يمكن أن يكون التصنيع باستخدام الحاسب الآلي بنفس سرعة النماذج الأولية البلاستيكية. ويختلف وقت المعالجة وفقًا للنموذج الأولي المعدني CNC المختلف. لذلك ، سوف نختار قاطعات مختلفة للمواد المعدنية المختلفة. مع القاطع المناسب ، يمكن ضمان دقة النموذج الأولي.

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

خدمات النماذج المعدنية باستخدام الحاسب الآلي

تقدم CNC Metal Prototype Services العديد من النماذج الأولية للمعادن ، بما في ذلك النموذج الأولي لسبائك الألومنيوم ، وسبائك التيتانيوم ، والنحاس ، والفولاذ المقاوم للصدأ ، وسبائك الألومنيوم والمغنيسيوم وما إلى ذلك. نظرًا لصلابة المواد المعدنية ، لا يمكن أن يكون التصنيع باستخدام الحاسب الآلي بنفس سرعة النماذج الأولية البلاستيكية. ويختلف وقت المعالجة وفقًا للنموذج الأولي المعدني CNC المختلف. لذلك ، سوف نختار قاطعات مختلفة للمواد المعدنية المختلفة. مع القاطع المناسب ، يمكن ضمان دقة النموذج الأولي.

بشكل عام ، يتم استخدام خدمة النموذج الأولي المعدني CNC للمنتجات عالية القيمة ، مثل الكمبيوتر المحمول والكاميرا الرقمية وحافظة الهاتف. كل هؤلاء لديهم متطلبات صارمة للنموذج الأولي من حيث المظهر ودقة الأبعاد. باستخدام CNC ، يمكن التحكم في تفاوت البعد الأساسي بين ± 0.1 مم ، ويمكن التحكم في تفاوت البعد الحرج بين ± 0.01 مم. إذا أراد العملاء الحفاظ على التفاوت بين ± 0.01 مم إلى ± 0.05 مم ، فكل ما يحتاجونه هو إرسال ملفات ثنائية الأبعاد إلينا بتنسيق PDF أو DWG أو DXF.

تركز Bordersun على خدمة النموذج الأولي للمعادن CNC في الـ 18 عامًا الماضية ، مما يساعد العملاء على تقديم منتجاتهم بشكل واقعي خارج رسم CAD. مع كمية تزيد عن 20 آلة CNC عالية الدقة والحجم الأقصى الذي يبلغ 1.8 م * 0.8 م * 0.6 م ، يمكننا تلبية طلب أي نموذج أولي معدني CNC في 7 أيام عمل ومساعدتهم على التحقق بسرعة من دقة المنتج من حيث من المادة ، البعد ، اللون.

لماذا أخترتنا؟ تقوم Hongkong Bordersun بتخصيص الخطة والمواصفات لكل مشروع ، والتحكم الصارم في عملية التصنيع ، وإجراء الفحص والاختبار قبل الانتقال إلى العملية التالية لمنع تدفق منتج NG إلى العملية التالية. سيتم تعيين مهندس مشروع لمتابعة كل مشروع لضمان الجودة والتقدم ، مما يضمن أن النموذج الأولي المعدني CNC الذي تتلقاه هو بالضبط ما تريده في الأبعاد والتجميع ومعالجة السطح ، وللتأكد من أنه يمكنك الحصول على النموذج الأولي في الوقت المناسب.






العلامات الساخنة: خدمات النماذج الأولية المعدنية باستخدام الحاسب الآلي ، الصين ، المصنعين ، الموردين ، الجملة ، الاقتباس ، الشراء ، التخصيص ، أحدث مبيع ، الجودة ، المصنع ، السعر

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

CNC Metal Prototype Services
  • Air ProCNC Metal Prototype Services
  • Air ProCNC Metal Prototype Services
  • Air ProCNC Metal Prototype Services
  • Air ProCNC Metal Prototype Services

CNC Metal Prototype Services

CNC Metal Prototype Services provides various metal prototypes, including prototype of aluminum alloy, titanium alloy, copper, stainless steel or aluminum magnesium alloy and so on. Due to the hardness of metal materials, CNC machining cannot be as fast as plastic prototypes. And the machining time varies according to different CNC metal prototype. Therefore, we will choose different cutter for different metal materials. With the suitable cutter, the precision of the prototype can be guaranteed.

Send Inquiry

Product Description

Bordersun CNC Metal Prototype Services

CNC Metal Prototype Services provides various metal prototypes, including prototype of aluminum alloy, titanium alloy, copper, stainless steel or aluminum magnesium alloy and so on. Due to the hardness of metal materials, CNC machining cannot be as fast as plastic prototypes. And the machining time varies according to different CNC metal prototype. Therefore, we will choose different cutter for different metal materials. With the suitable cutter, the precision of the prototype can be guaranteed.

Generally, CNC metal prototype service is used for the high value products, like laptop, digital camera and phone case. All of those have a strict requirement to the prototype in terms of appearance and dimension precision. With CNC, the basic dimension tolerance can be control between ±0.1mm, and the critical dimension tolerance can be controlled between ±0.01mm. If customers want to keep the tolerance between ±0.01mm to ±0.05mm, all they need is sending us the 2D files in the format of PDF, DWG or DXF.

Bordersun focus on CNC metal prototype service in the past 18 years, helping customers to present their product realistically out of the CAD drawing. With the quantity of over 20 high precision CNC machines and the maximum capable size of 1.8m*0.8m*0.6m, we can meet the demand of any CNC metal prototype in 7 working days and help them to quickly verify the product precision in terms of the material, dimension, color.

Why choose us? Hongkong Bordersun customize plan and specification for each project, strictly control the manufacturing process, make examination and test before stepping into next process to prevent the NG product flow into next process. A project engineer will be assigned to follow each project to ensure the quality and progress, guaranteeing the CNC metal prototype you receive is exactly what you want in dimension, assembling, and surface treatment, and to make sure you can get the prototype in time.






Hot Tags: CNC Metal Prototype Services, China, Manufacturers, Suppliers, Wholesale, Quotation, Buy, Customized, Latest Selling, Quality, Factory, Price

Related Category

Send Inquiry

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you within 24 hours.