التصنيع باستخدام الحاسب الآلي أجزاء سبائك التيتانيوم
  • Air Proالتصنيع باستخدام الحاسب الآلي أجزاء سبائك التيتانيوم
  • Air Proالتصنيع باستخدام الحاسب الآلي أجزاء سبائك التيتانيوم
  • Air Proالتصنيع باستخدام الحاسب الآلي أجزاء سبائك التيتانيوم

التصنيع باستخدام الحاسب الآلي أجزاء سبائك التيتانيوم

مع الأداء الجيد في القوة ومقاومة التآكل والمقاومة الحرارية ، يتم استخدام أجزاء سبائك التيتانيوم في التصنيع باستخدام الحاسب الآلي على نطاق واسع في مختلف المجالات. بعد إدراك أهمية مواد سبائك التيتانيوم ، تكرس العديد من الدول البحث والتطوير وتطبيقها في الممارسة العملية. المقاومة الحرارية ، القوة ، المرونة ، الصلابة ، القابلية للتشكيل ، قابلية اللحام ، مقاومة التآكل والتوافق الحيوي ، كل هذه تجعل سبائك التيتانيوم هي الورقة الرابحة في هذا المجال.

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

التصنيع باستخدام الحاسب الآلي أجزاء سبائك التيتانيوم

مع الأداء الجيد في القوة ومقاومة التآكل والمقاومة الحرارية ، يتم استخدام أجزاء سبائك التيتانيوم في التصنيع باستخدام الحاسب الآلي على نطاق واسع في مختلف المجالات. بعد إدراك أهمية مواد سبائك التيتانيوم ، تكرس العديد من الدول البحث والتطوير وتطبيقها في الممارسة العملية. المقاومة الحرارية ، القوة ، المرونة ، الصلابة ، القابلية للتشكيل ، قابلية اللحام ، مقاومة التآكل والتوافق الحيوي ، كل هذه تجعل سبائك التيتانيوم هي الورقة الرابحة في هذا المجال.

كثافة التيتانيوم 4.15 جم / سم مكعب ، أي ما يعادل 60٪ من الفولاذ. ومع ذلك ، فإن قوة بعض سبائك التيتانيوم أعلى من العديد من سبائك الفولاذ الهيكلية. قوة التيتانيوم أعلى بكثير من المواد المعدنية الأخرى. يمكن استخدامه للأجزاء التي تتطلب قوة عالية وصلابة جيدة وخفيفة الوزن. تتميز أجزاء سبائك التيتانيوم التي يتم تصنيعها باستخدام الحاسب الآلي بقوة عالية وصلابة جيدة ومقاومة تآكل كبيرة وخاصية ميكانيكية. يمكن استخدام سبائك التيتانيوم في الأجواء الرطبة ومياه البحر ، وهي تعمل بشكل أفضل من الفولاذ المقاوم للصدأ في مقاومة التآكل.

الأداء الشامل لأجزاء سبائك التيتانيوم بالقطع CNC ممتاز. كما أن أداء التشوه في درجات الحرارة العالية جيد أيضًا ، لذلك يمكن معالجته بالضغط الساخن ، وتقويته عن طريق التبريد والشيخوخة. بعد ذلك ، ستكون القوة أعلى بنسبة 50٪ إلى 100٪ من تلك الموجودة في الحالة الملدنة ، ويمكن استخدامها عند 400 "إلى 500". إلى جانب ذلك ، يمكن توفير التلدين المزدوج والتلدين المتساوي الحرارة والمعالجات الحرارية الأخرى لتلبية بعض الطلبات الخاصة.






العلامات الساخنة: التصنيع باستخدام الحاسب الآلي أجزاء سبائك التيتانيوم ، الصين ، المصنعين ، الموردين ، الجملة ، الاقتباس ، شراء ، تخصيص ، أحدث بيع ، الجودة ، المصنع ، السعر

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

CNC Machining Titanium Alloy Parts
  • Air ProCNC Machining Titanium Alloy Parts
  • Air ProCNC Machining Titanium Alloy Parts
  • Air ProCNC Machining Titanium Alloy Parts

CNC Machining Titanium Alloy Parts

With good performance in strength, anti-corrosion and thermal resistance, CNC machining titanium alloy parts are used widely in various fields. After realizing the importance of titanium alloy materials, many countries devote to the research and development and apply them in practice. Thermal resistance, strength, malleability, toughness, formability, weldability, anti-corrosion and bio-compatibility, all of these make titanium alloy become the trump in the field.

Send Inquiry

Product Description

CNC Machining Titanium Alloy Parts

With good performance in strength, anti-corrosion and thermal resistance, CNC machining titanium alloy parts are used widely in various fields. After realizing the importance of titanium alloy materials, many countries devote to the research and development and apply them in practice. Thermal resistance, strength, malleability, toughness, formability, weldability, anti-corrosion and bio-compatibility, all of these make titanium alloy become the trump in the field.

The density of titanium is 4.15g/cm³, equaling 60% of steel. However, the strength of some titanium alloy is higher than many alloy structure steel. The strength of titanium is much higher than other metal materials. It can be used for parts requiring high strength, good rigidity and light weight. CNC machining titanium alloy parts have high strength, good toughness, great corrosion resistance and mechanical property. Titanium alloy can be used in humid atmosphere and seawater, and it performs better than stainless steel in anti-corrosion.

The comprehensive performance of CNC machining titanium alloy parts is excellent. And high temperature deformation performance is also good, so it can be processed by hot pressure, and strengthened by quenching and aging. After that, the strength will be 50% to 100% higher than that in annealed condition, and it can be used at 400℃ to 500℃. Besides, double annealing, isothermal annealing and other thermal treatment can be provided to meet some special demand.






Hot Tags: CNC Machining Titanium Alloy Parts, China, Manufacturers, Suppliers, Wholesale, Quotation, Buy, Customized, Latest Selling, Quality, Factory, Price

Related Category

Send Inquiry

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you within 24 hours.