نموذج التصنيع باستخدام الحاسب الآلي PMMA
  • Air Proنموذج التصنيع باستخدام الحاسب الآلي PMMA
  • Air Proنموذج التصنيع باستخدام الحاسب الآلي PMMA
  • Air Proنموذج التصنيع باستخدام الحاسب الآلي PMMA

نموذج التصنيع باستخدام الحاسب الآلي PMMA

PMMA هو الخيار الأفضل للنموذج الأولي الشفاف. الكمبيوتر الشخصي لا يضاهي PMMA. هناك مواد شفافة بين أجهزة الكمبيوتر أيضًا ، ولكن يجب تدخينها لتكون شفافة ، والتأثير ليس جيدًا مثل PMMA. يمكن أن يكون النموذج الأولي PMMA للتصنيع باستخدام الحاسب الآلي شفافًا تمامًا بعد الصقل ، ويمكن أن تكون الشفافية 95٪.

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

نموذج التصنيع باستخدام الحاسب الآلي PMMA

PMMA هو الخيار الأفضل للنموذج الأولي الشفاف. الكمبيوتر الشخصي لا يضاهي PMMA. هناك مواد شفافة بين أجهزة الكمبيوتر أيضًا ، ولكن يجب تدخينها لتكون شفافة ، والتأثير ليس جيدًا مثل PMMA. يمكن أن يكون النموذج الأولي PMMA للتصنيع باستخدام الحاسب الآلي شفافًا تمامًا بعد الصقل ، ويمكن أن تكون الشفافية 95٪.

PMMA ، المعروف باسم الأكريليك ، أكثر شفافية من الكمبيوتر. بصيص أرجواني باهت في جهاز الكمبيوتر. من حيث تحمل درجة الحرارة ، فإن الكمبيوتر الشخصي متفوق. لن يتشوه في 130. ومع ذلك ، فإن النموذج الأولي PMMA بالقطع CNC سوف يتشوه في 90 ، ودرجة حرارة العمل أقل من 70 ã € ‚

يمكن معالجة النموذج الأولي PMMA بالقطع CNC بالرش ، والطلاء بالكهرباء ، والشاشة الحريرية ، والنحت بالليزر وما إلى ذلك. بسبب هشاشة PMMA ، تستخدم Bordersun عبوات مزدوجة لحمايتها. الطبقة الأولى عبارة عن طبقة من الورق الخاص والجانب الدهني والجانب الأملس. سيتم استخدام الجانب الزيتي لتغليف النموذج الأولي. والطبقة الثانية هي EPE. يمكن أن يمنع التصاق مواد التعبئة بالنموذج الأولي ، مما يؤدي إلى إعادة الرش.






العلامات الساخنة: التصنيع باستخدام الحاسب الآلي نموذج PMMA ، الصين ، المصنعين ، الموردين ، الجملة ، الاقتباس ، شراء ، تخصيص ، أحدث بيع ، الجودة ، المصنع ، السعر

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

CNC Machining PMMA Prototype
  • Air ProCNC Machining PMMA Prototype
  • Air ProCNC Machining PMMA Prototype
  • Air ProCNC Machining PMMA Prototype

CNC Machining PMMA Prototype

PMMA is the best choice for transparent prototype. PC is incomparable to PMMA. There are transparent materials among PC too, but they have to be fumigated to be transparent, and the effect is not as good as the PMMA. CNC machining PMMA prototype can be totally transparent after burnishing, and the transparency can be 95%.

Send Inquiry

Product Description

CNC Machining PMMA Prototype

PMMA is the best choice for transparent prototype. PC is incomparable to PMMA. There are transparent materials among PC too, but they have to be fumigated to be transparent, and the effect is not as good as the PMMA. CNC machining PMMA prototype can be totally transparent after burnishing, and the transparency can be 95%.

PMMA, known as Acrylic, is more transparent than PC. Purple glimmers dimly in PC. In terms of temperature tolerance, PC is superior. It will not deform in 130℃. However, CNC machining PMMA prototype will deform in 90℃, and the working temperature is below 70℃。

CNC machining PMMA prototype can be treated with spraying, electroplate, silk screen, laser carving and so on. Because of the fragile and scratchy of PMMA, Bordersun use doble packing to protect it. The first layer is a ply of special paper, the oily side and the smooth side. The oily side will be used to wrap the prototype. And the second layer is EPE. It can prevent the packing materials stick to the prototype, which will result the respray.






Hot Tags: CNC Machining PMMA Prototype, China, Manufacturers, Suppliers, Wholesale, Quotation, Buy, Customized, Latest Selling, Quality, Factory, Price

Related Category

Send Inquiry

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you within 24 hours.