نموذج التصنيع باستخدام الحاسب الآلي البلاستيك
  • Air Proنموذج التصنيع باستخدام الحاسب الآلي البلاستيك
  • Air Proنموذج التصنيع باستخدام الحاسب الآلي البلاستيك
  • Air Proنموذج التصنيع باستخدام الحاسب الآلي البلاستيك

نموذج التصنيع باستخدام الحاسب الآلي البلاستيك

تتنوع أنواع النماذج الأولية لتصنيع البلاستيك باستخدام الحاسب الآلي ، وتحتاج المواد المختلفة إلى حرفة تصنيع مختلفة. ABS هي المادة الأكثر شيوعًا للنموذج الأولي ، بينما غالبًا ما يتم استخدام PC و PMMA للنموذج الأولي الشفاف ، مثل عدسة الجهاز والجوال والنظارات. أثناء التصنيع ، من المهم جدًا الانتباه إلى التفاصيل المميزة. العديد من ورش العمل الصغيرة تطارد السرعة وتتجاهل التفاصيل ، مما أدى إلى انهيار النموذج الأولي في منتصف الطريق. لا ينتج عن ذلك تكلفة إضافية فحسب ، بل يؤدي أيضًا إلى إضاعة الوقت.

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

نموذج التصنيع باستخدام الحاسب الآلي البلاستيك

تتنوع أنواع النماذج الأولية لتصنيع البلاستيك باستخدام الحاسب الآلي ، وتحتاج المواد المختلفة إلى حرفة تصنيع مختلفة. ABS هي المادة الأكثر شيوعًا للنموذج الأولي ، بينما غالبًا ما يتم استخدام PC و PMMA للنموذج الأولي الشفاف ، مثل عدسة الجهاز والجوال والنظارات. أثناء التصنيع ، من المهم جدًا الانتباه إلى التفاصيل المميزة. العديد من ورش العمل الصغيرة تطارد السرعة وتتجاهل التفاصيل ، مما أدى إلى انهيار النموذج الأولي في منتصف الطريق. لا ينتج عن ذلك تكلفة إضافية فحسب ، بل يؤدي أيضًا إلى إضاعة الوقت.

لا يمكن للنموذج الأولي للبلاستيك الذي يتم تصنيعه باستخدام الحاسب الآلي استخدام القاطع الذي يعمل للمعادن. أثناء هذه العملية ، يجب إجراء المعالجة الخرسانية أولاً ، وإزالة معظم فراغ العمل. ثم قم بإجراء مزيد من العملية. تشمل المواد الشائعة ABS و PC و POM و PA و PP و PMMA و PEEK و PS و PPS. يتم التحكم في متوسط ​​تحمل الأبعاد لآلة CNC بين ± 0.1 مم ، ويمكن التحكم في تفاوت البعد الحرج بين ± 0.01 إلى 0.05 مم. كل ما نحتاجه هو الرسم ثنائي الأبعاد بتنسيق PDF أو DWG أو DXF.

كرست Bordersun نموذجًا أوليًا لتصنيع البلاستيك باستخدام الحاسب الآلي لمدة 18 عامًا ، مما يساعد العملاء على تقديم منتجاتهم بشكل واقعي خارج رسم CAD. لدينا أكثر من 20 آلة CNC عالية الدقة ، وأقصى حجم قادر هو 1.8 م * 0.8 م * 0.6 م. مع هذه القدرة ، يمكننا إكمال النموذج الأولي للبلاستيك باستخدام الحاسب الآلي بأي كمية خلال 7 أيام عمل. إلى جانب ذلك ، سيتم تعيين هندسة المشروع لمتابعة كل مشروع لضمان الجودة والتقدم ، وضمان أن النموذج الأولي الذي تتلقاه هو بالضبط ما تريده في الأبعاد والتجميع ومعالجة السطح ، وللتأكد من أنه يمكنك الحصول على النموذج الأولي في الوقت المناسب.

إذا اخترت ورشة عمل صغيرة عند البحث عن موفري النماذج الأولية لتصنيع البلاستيك باستخدام الحاسب الآلي ، فقد يفشل النموذج الأولي الذي تحصل عليه في تقديم تصميمك من حيث اللون والملف الشخصي ومعالجة السطح. في ذلك الوقت ، بغض النظر عن مدى جودة التصميم ، لا يمكن التعرف على النموذج الأولي الذي تقدمه أمام العملاء. لذلك ، يمكن الاستغناء عن مزود مؤهل لنماذج CNC. وحصلت Bordersun على شهادة ISO9000 ، نظام إدارة الجودة ، و ISO14000 ، نظام إدارة البيئة في عام 2010.





العلامات الساخنة: نموذج التصنيع باستخدام الحاسب الآلي البلاستيك ، الصين ، المصنعين ، الموردين ، الجملة ، الاقتباس ، شراء ، تخصيص ، أحدث بيع ، الجودة ، المصنع ، السعر

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

CNC Machining Plastic prototype
  • Air ProCNC Machining Plastic prototype
  • Air ProCNC Machining Plastic prototype
  • Air ProCNC Machining Plastic prototype

CNC Machining Plastic prototype

The types of CNC machining plastic prototype are various, and different materials need different manufacturing craft. ABS is the most common material for prototype, while PC and PMMA are often used for transparent prototype, like the lens of apparatus, mobile, and glasses. During the manufacturing, it is very important to pay attention to distinct details. Many small workshops chase for the speed and ignore the details, resulting the fall apart of prototype in halfway. It not only results extra cost, but also time-wasting.

Send Inquiry

Product Description

CNC Machining Plastic prototype

The types of CNC machining plastic prototype are various, and different materials need different manufacturing craft. ABS is the most common material for prototype, while PC and PMMA are often used for transparent prototype, like the lens of apparatus, mobile, and glasses. During the manufacturing, it is very important to pay attention to distinct details. Many small workshops chase for the speed and ignore the details, resulting the fall apart of prototype in halfway. It not only results extra cost, but also time-wasting.

CNC machining plastic prototype cannot use the cutter that works for metal. During the process, rough machining has to be done first, removing most blank of the workblank. And then make further process. The common materials include ABS, PC, POM, PA, PP, PMMA, PEEK, PS and PPS. The average dimension tolerance of CNC machining is controlled between ±0.1mm, and the critical dimension tolerance can be controlled between ±0.01 to 0.05mm. All we need is the 2D drawing, in the format of PDF, DWG, or DXF.

Bordersun has devoted to CNC machining plastic prototype for 18 years, helping customers to present their product realistically out of the CAD drawing. We have over 20 high precision CNC machines, and the maximum capable size is 1.8m*0.8m*0.6m. With such capability, we can complete the CNC machining plastic prototype at any quantity within 7 working days. Besides, a project engineering will be assigned to follow each project to ensure the quality and progress, guaranteeing the prototype you receive is exactly what you want in dimension, assembling, and surface treatment, and to make sure you can get the prototype in time.

If you choose small workshop when you search CNC machining plastic prototype providers, the prototype you get may fail to present your design in terms of color, profile, and surface treatment. At that time, no matter how excellent the design is, the prototype you present in front of customers cannot be recognized. Therefore, it is dispensable to choose a qualified CNC prototype provider. And Bordersun got the certification of ISO9000, the quality management system, and ISO14000, the environment management system in 2010.





Hot Tags: CNC Machining Plastic prototype, China, Manufacturers, Suppliers, Wholesale, Quotation, Buy, Customized, Latest Selling, Quality, Factory, Price

Related Category

Send Inquiry

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you within 24 hours.