نموذج الكمبيوتر بالقطع باستخدام الحاسب الآلي
  • Air Proنموذج الكمبيوتر بالقطع باستخدام الحاسب الآلي
  • Air Proنموذج الكمبيوتر بالقطع باستخدام الحاسب الآلي
  • Air Proنموذج الكمبيوتر بالقطع باستخدام الحاسب الآلي

نموذج الكمبيوتر بالقطع باستخدام الحاسب الآلي

يتمتع الكمبيوتر الشخصي بقوة وصلابة جيدة ، ويمكن أن يصل لمعانه إلى 89٪. مقاومة الصدمات للكمبيوتر الشخصي هي 250-300 مرة من الزجاج ، و 30 مرة من لوحة PMMA (مع نفس الطبقة). الكمبيوتر الشخصي هو نوع من راتينج اللدائن الحرارية غير المتبلور مع أداء شامل. لديها عزل كهربائي ممتاز ، وقابلية للتمدد ، واستقرار الأبعاد ، ومقاومة التآكل الكيميائي. بسبب القوة الميكانيكية ، يصعب صنع الأجزاء الكبيرة بالطباعة ثلاثية الأبعاد. لذلك ، فإن النموذج الأولي للكمبيوتر باستخدام الحاسب الآلي CNC لديه المزيد من المزايا للنموذج الأولي كبير الحجم.

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

نموذج الكمبيوتر بالقطع باستخدام الحاسب الآلي

يتمتع الكمبيوتر الشخصي بقوة وصلابة جيدة ، ويمكن أن يصل لمعانه إلى 89٪. مقاومة الصدمات للكمبيوتر الشخصي هي 250-300 مرة من الزجاج ، و 30 مرة من لوحة PMMA (مع نفس الطبقة). الكمبيوتر الشخصي هو نوع من راتينج اللدائن الحرارية غير المتبلور مع أداء شامل. لديها عزل كهربائي ممتاز ، وقابلية للتمدد ، واستقرار الأبعاد ، ومقاومة التآكل الكيميائي. بسبب القوة الميكانيكية ، يصعب صنع الأجزاء الكبيرة بالطباعة ثلاثية الأبعاد. لذلك ، فإن النموذج الأولي للكمبيوتر باستخدام الحاسب الآلي CNC لديه المزيد من المزايا للنموذج الأولي كبير الحجم.

النموذج الأولي للكمبيوتر الشخصي لديه متطلبات صارمة في التلميع ، ويمكنه تحقيق تأثير الإبراز. نظرًا لمزايا الكمبيوتر الشخصي ، اختار معظم العملاء الذين خدمناهم جهاز الكمبيوتر كمواد للنموذج الأولي ، مثل الأجهزة الطبية أو المنتجات الرقمية أو الأجهزة الكهربائية. إلى جانب ذلك ، يعد النموذج الأولي للكمبيوتر باستخدام الحاسب الآلي شائعًا أيضًا في المعارض.

يجب أن يحضر تلميع القوس على كل نموذج أولي عن كثب. ومع ذلك ، فإن العديد من ورش العمل الصغيرة ستجعل الزاوية "R" بزاوية "L" عند معالجة النموذج الأولي لجهاز الكمبيوتر باستخدام الحاسب الآلي. تقوم Bordersun بتخصيص الخطة والمواصفات لكل مشروع ، والتحكم الصارم في عملية التصنيع ، وإجراء الفحص والاختبار قبل الانتقال إلى العملية التالية لمنع تدفق منتج NG إلى العملية التالية. سيتم تعيين مهندس مشروع لمتابعة كل مشروع لضمان الجودة والتقدم ، وضمان أن النموذج الأولي الذي تتلقاه هو بالضبط ما تريده في الأبعاد والتجميع ومعالجة السطح ، وللتأكد من أنه يمكنك الحصول على النموذج الأولي في الوقت المناسب.





العلامات الساخنة: نموذج الكمبيوتر باستخدام الحاسب الآلي ، الصين ، المصنعين ، الموردين ، الجملة ، الاقتباس ، شراء ، تخصيص ، أحدث بيع ، الجودة ، المصنع ، السعر

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

CNC Machining PC Prototype
  • Air ProCNC Machining PC Prototype
  • Air ProCNC Machining PC Prototype
  • Air ProCNC Machining PC Prototype

CNC Machining PC Prototype

PC has good strength and toughness, and its luminousness can be 89%. The impact resistance of PC is 250-300 times of glass, and 30 times of PMMA plate (with same ply). PC is a kind of amorphous thermoplastic resin with comprehensive performance. It has excellent electrical insulation, extensibility, dimensional stability, and chemical corrosion resistance. Because of the mechanical strength, big-sized parts are difficult to be made with 3D printing. Therefore, CNC machining PC prototype has more advantages for big-sized prototype.

Send Inquiry

Product Description

CNC Machining PC Prototype

PC has good strength and toughness, and its luminousness can be 89%. The impact resistance of PC is 250-300 times of glass, and 30 times of PMMA plate (with same ply). PC is a kind of amorphous thermoplastic resin with comprehensive performance. It has excellent electrical insulation, extensibility, dimensional stability, and chemical corrosion resistance. Because of the mechanical strength, big-sized parts are difficult to be made with 3D printing. Therefore, CNC machining PC prototype has more advantages for big-sized prototype.

PC prototype has strict requirement on polishing, and it can realize the highlight effect. Because of the advantages of PC, most customers that we served chose PC as the material of prototype, like medical device, digital products, or electrical appliance. Besides, CNC machining PC prototype is also common in exhibitions.

The polish of arc on every prototype should be attended closely. However, many small workshops will make the “R” angle into “L” angle when processing CNC machining PC prototype. Bordersun customize plan and specification for each project, strictly control the manufacturing process, make examination and test before stepping into next process to prevent the NG product flow into next process. A project engineer will be assigned to follow each project to ensure the quality and progress, guaranteeing the prototype you receive is exactly what you want in dimension, assembling, and surface treatment, and to make sure you can get the prototype in time.





Hot Tags: CNC Machining PC Prototype, China, Manufacturers, Suppliers, Wholesale, Quotation, Buy, Customized, Latest Selling, Quality, Factory, Price

Related Category

Send Inquiry

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you within 24 hours.