التصنيع باستخدام الحاسب الآلي نموذج السلطة الفلسطينية
  • Air Proالتصنيع باستخدام الحاسب الآلي نموذج السلطة الفلسطينية
  • Air Proالتصنيع باستخدام الحاسب الآلي نموذج السلطة الفلسطينية
  • Air Proالتصنيع باستخدام الحاسب الآلي نموذج السلطة الفلسطينية

التصنيع باستخدام الحاسب الآلي نموذج السلطة الفلسطينية

التصنيع باستخدام الحاسب الآلي النموذج الأولي PA لديه قوة ميكانيكية عالية ، وهو مستقر الأبعاد دون امتصاص الماء. الى جانب ذلك ، لديها مقاومة عالية للشد والضغط. يستخدم على نطاق واسع في مختلف الأجهزة ، وملحقات الأجهزة المنزلية. ومع ذلك ، فإن امتصاص الماء من النايلون PA66 سريع جدًا ، وستنخفض مقاومة الشد والضغط عندما تزداد درجة الحرارة والرطوبة.

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

التصنيع باستخدام الحاسب الآلي نموذج السلطة الفلسطينية

التصنيع باستخدام الحاسب الآلي النموذج الأولي PA لديه قوة ميكانيكية عالية ، وهو مستقر الأبعاد دون امتصاص الماء. الى جانب ذلك ، لديها مقاومة عالية للشد والضغط. يستخدم على نطاق واسع في مختلف الأجهزة ، وملحقات الأجهزة المنزلية. ومع ذلك ، فإن امتصاص الماء من النايلون PA66 سريع جدًا ، وستنخفض مقاومة الشد والضغط عندما تزداد درجة الحرارة والرطوبة.

سوف يتشوه نظام ABS في 85. ومع ذلك ، فإن بعض العملاء يطلبون أن النموذج الأولي يمكن أن يكون مقاومًا لدرجة الحرارة في 200. في هذه اللحظة ، يعد النموذج الأولي لـ CNC Machining PA (PA66 + 30٪ GF) هو الخيار. انها مناسبة في حدود 230 „. إذا كانت درجة الحرارة أعلى من 300 ، فمن المستحسن PPS. لن يتشوه PPS خلال 350. يتم تحديد نوع المادة حسب البيئة التي سيتم استخدام النموذج الأولي فيها.

لا يمكن استخدام نموذج التصنيع باستخدام الحاسب الآلي PA مع الغراء ، لذلك لا يوصى بتصنيعه بشكل منفصل. لضمان قوة النموذج الأولي ، يجب الانتهاء من النموذج الأولي CNC مرة واحدة وفقًا للحجم. لذلك ، عند تصنيع النموذج الأولي ، يمكن الاستغناء عن التعرف على مزايا وعيوب المواد ، ثم يمكننا صنع نموذج أولي مثالي.





العلامات الساخنة: التصنيع باستخدام الحاسب الآلي نموذج PA ، الصين ، المصنعين ، الموردين ، الجملة ، الاقتباس ، شراء ، تخصيص ، أحدث بيع ، الجودة ، المصنع ، السعر

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

CNC Machining PA Prototype
  • Air ProCNC Machining PA Prototype
  • Air ProCNC Machining PA Prototype
  • Air ProCNC Machining PA Prototype

CNC Machining PA Prototype

CNC machining PA prototype has high mechanical strength, and it is dimensionally stable without water absorption. Besides, it has high tensile and pressure resistance. It is widely used in various apparatus, and accessories of domestic appliance. However, the water absorption of nylon PA66 is too fast, and the tensile and pressure resistance will decrease when the temperature and humidity increase.

Send Inquiry

Product Description

CNC Machining PA Prototype

CNC machining PA prototype has high mechanical strength, and it is dimensionally stable without water absorption. Besides, it has high tensile and pressure resistance. It is widely used in various apparatus, and accessories of domestic appliance. However, the water absorption of nylon PA66 is too fast, and the tensile and pressure resistance will decrease when the temperature and humidity increase.

ABS will deform in 85℃. However, some customers require the prototype can be temperature resistant in 200℃. At this moment, CNC Machining PA Prototype (PA66 + 30% GF) is the choice. It is suitable within 230℃. If the temperature is over 300℃, then PPS is recommended. PPS will not deform within 350℃. The type of material is determined by environment that the prototype will be used.

CNC Machining PA Prototype cannot be used with glue, so it is not recommended to manufacture separately. To ensure the strength of prototype, the CNC prototype has to be finished at once according to the size. Therefore, when manufacture the prototype, it is dispensable to familiarize the advantages and disadvantages of material, then we can make perfect prototype.





Hot Tags: CNC Machining PA Prototype, China, Manufacturers, Suppliers, Wholesale, Quotation, Buy, Customized, Latest Selling, Quality, Factory, Price

Related Category

Send Inquiry

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you within 24 hours.