التصنيع باستخدام الحاسب الآلي نموذج سبائك المغنيسيوم
  • Air Proالتصنيع باستخدام الحاسب الآلي نموذج سبائك المغنيسيوم
  • Air Proالتصنيع باستخدام الحاسب الآلي نموذج سبائك المغنيسيوم
  • Air Proالتصنيع باستخدام الحاسب الآلي نموذج سبائك المغنيسيوم
  • Air Proالتصنيع باستخدام الحاسب الآلي نموذج سبائك المغنيسيوم

التصنيع باستخدام الحاسب الآلي نموذج سبائك المغنيسيوم

كثافة المغنيسيوم منخفضة ، تساوي 1/5 من الفولاذ و 1/4 من الزنك و 2/3 من الألومنيوم. إنه أخف معدن على حد علمنا ، لكنه يتمتع بقوة عالية وصلابة جيدة. إن النموذج الأولي لسبائك المغنيسيوم الذي يتم تصنيعه باستخدام الحاسب الآلي رائع للغاية. كواحدة من البلدان التي لديها موارد المغنيسيوم الأكثر وفرة ، تمتلك الصين ما يقرب من نصف المغنيسيوم في العالم ، مع الكثير من المواد الخام عالية الجودة من المغنيسيوم. لذلك ، يمكن للعملاء الحصول على أفضل نموذج أولي لسبائك المغنيسيوم CNC بأفضل الأسعار.

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

التصنيع باستخدام الحاسب الآلي نموذج سبائك المغنيسيوم

كثافة المغنيسيوم منخفضة ، تساوي 1/5 من الفولاذ و 1/4 من الزنك و 2/3 من الألومنيوم. إنه أخف معدن على حد علمنا ، لكنه يتمتع بقوة عالية وصلابة جيدة. إن النموذج الأولي لسبائك المغنيسيوم الذي يتم تصنيعه باستخدام الحاسب الآلي رائع للغاية. كواحدة من البلدان التي لديها موارد المغنيسيوم الأكثر وفرة ، تمتلك الصين ما يقرب من نصف المغنيسيوم في العالم ، مع الكثير من المواد الخام عالية الجودة من المغنيسيوم. لذلك ، يمكن للعملاء الحصول على أفضل نموذج أولي لسبائك المغنيسيوم CNC بأفضل الأسعار.

سبائك المغنيسيوم لديها آلية ممتازة. إنه سهل التشغيل نسبيًا بين المعادن الشائعة. أثناء العملية ، يمكن تصنيعها بسرعة قطع عالية نسبيًا وقاطع عادي. يمكن صنع السطح الأملس بسائل القطع فقط ، دون الحاجة إلى طحن أو تلميع. النموذج الأولي لسبائك المغنيسيوم CNC رائع جدًا.

يتم تطبيق النموذج الأولي لسبائك المغنيسيوم CNC على نطاق واسع ويحظى بشعبية كبيرة بين العملاء. غالبًا ما يستخدم للأجزاء صغيرة الحجم ، مثل حقيبة الكمبيوتر المحمول والكاميرا وملحقات الدراجة النارية.

لماذا أخترتنا؟ تقوم Hongkong Bordersun بتخصيص الخطة والمواصفات لكل مشروع ، والتحكم الصارم في عملية التصنيع ، وإجراء الفحص والاختبار قبل الانتقال إلى العملية التالية لمنع تدفق منتج NG إلى العملية التالية. سيتم تعيين مهندس مشروع لمتابعة كل مشروع لضمان الجودة والتقدم ، مما يضمن أن النموذج الأولي لسبائك المغنيسيوم CNC الذي تتلقاه هو بالضبط ما تريده في الأبعاد والتجميع ومعالجة السطح ، وللتأكد من أنه يمكنك الحصول على النموذج الأولي في الوقت المناسب .






العلامات الساخنة: التصنيع باستخدام الحاسب الآلي نموذج سبائك المغنيسيوم ، الصين ، المصنعين ، الموردين ، بالجملة ، الاقتباس ، شراء ، تخصيص ، أحدث بيع ، الجودة ، المصنع ، السعر

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

CNC Machining Magnesium Alloy Prototype
  • Air ProCNC Machining Magnesium Alloy Prototype
  • Air ProCNC Machining Magnesium Alloy Prototype
  • Air ProCNC Machining Magnesium Alloy Prototype
  • Air ProCNC Machining Magnesium Alloy Prototype

CNC Machining Magnesium Alloy Prototype

The density of magnesium is low, equals 1/5 of steel, 1/4 of zinc and 2/3 of aluminum. It’s the lightest metal as far as we know, but it has high strength and good stiffness. The CNC machining magnesium alloy prototype is very exquisite. As one of the countries with most abundant magnesium resource, China possesses nearly half of magnesium in the world, with plenty and high-quality magnesium raw material. Therefore, customers can get the best CNC magnesium alloy prototype with most favorable price.

Send Inquiry

Product Description

CNC Machining Magnesium Alloy Prototype

The density of magnesium is low, equals 1/5 of steel, 1/4 of zinc and 2/3 of aluminum. It’s the lightest metal as far as we know, but it has high strength and good stiffness. The CNC machining magnesium alloy prototype is very exquisite. As one of the countries with most abundant magnesium resource, China possesses nearly half of magnesium in the world, with plenty and high-quality magnesium raw material. Therefore, customers can get the best CNC magnesium alloy prototype with most favorable price.

Magnesium alloy has excellent machinability. It is relatively easy-machinable among common metal. During the process, it can be made with relatively high cutting speed and common cutter. The smooth surface can be made with cutting fluid only, no need to grind nor polish. CNC magnesium alloy prototype is very exquisite.

CNC magnesium alloy prototype is applied widely and very popular among customers. It is often used for small-sized parts, like the laptop case, camera, and accessories of motorbike.

Why choose us? Hongkong Bordersun customize plan and specification for each project, strictly control the manufacturing process, make examination and test before stepping into next process to prevent the NG product flow into next process. A project engineer will be assigned to follow each project to ensure the quality and progress, guaranteeing the CNC magnesium alloy prototype you receive is exactly what you want in dimension, assembling, and surface treatment, and to make sure you can get the prototype in time.






Hot Tags: CNC Machining Magnesium Alloy Prototype, China, Manufacturers, Suppliers, Wholesale, Quotation, Buy, Customized, Latest Selling, Quality, Factory, Price

Related Category

Send Inquiry

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you within 24 hours.