التصنيع باستخدام الحاسب الآلي أجزاء سبائك المغنيسيوم
  • Air Proالتصنيع باستخدام الحاسب الآلي أجزاء سبائك المغنيسيوم
  • Air Proالتصنيع باستخدام الحاسب الآلي أجزاء سبائك المغنيسيوم
  • Air Proالتصنيع باستخدام الحاسب الآلي أجزاء سبائك المغنيسيوم

التصنيع باستخدام الحاسب الآلي أجزاء سبائك المغنيسيوم

المغنيسيوم هو واحد من أفضل 5 أخف المعادن. كنوع من المواد المعدنية الخفيفة ، يؤدي المغنيسيوم أداءً جيدًا للغاية من حيث القوة والصلابة والقطع والقدرة على التشغيل الآلي. إلى جانب ذلك ، لها خصائص جيدة في التدريع الكهرومغناطيسي ومقاومة الإشعاع. أجزاء سبائك المغنيسيوم التي يتم تصنيعها باستخدام الحاسب الآلي قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪.

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

التصنيع باستخدام الحاسب الآلي أجزاء سبائك المغنيسيوم

المغنيسيوم هو واحد من أفضل 5 أخف المعادن. كنوع من المواد المعدنية الخفيفة ، يؤدي المغنيسيوم أداءً جيدًا للغاية من حيث القوة والصلابة والقطع والقدرة على التشغيل الآلي. إلى جانب ذلك ، لها خصائص جيدة في التدريع الكهرومغناطيسي ومقاومة الإشعاع. أجزاء سبائك المغنيسيوم التي يتم تصنيعها باستخدام الحاسب الآلي قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪.

يمكن أن يعمل إنتاج أجزاء سبائك المغنيسيوم التي يتم تصنيعها باستخدام الحاسب الآلي بسرعة قطع عالية وعمق. ومع ذلك ، فمن السهل إطلاق الاحتراق أثناء العملية ، وهذه مسألة رئيسية يجب أخذها في الاعتبار أثناء قطع سبيكة المغنيسيوم. لذلك ، فإن قطع السائل ، الذي يسمى أيضًا سائل التبريد ، ضروري للقطع لتبريد قطعة العمل وتقليل احتمالية التشويه والاحتراق. علاوة على ذلك ، يمكن لسائل القطع أيضًا إطالة عمر القاطع.

سائل القطع الخاص ضروري لإنتاج أجزاء سبائك المغنيسيوم باستخدام الحاسب الآلي. نظرًا لأن سبائك المغنيسيوم ستتأكسد بسائل القطع الشائع ، فسيتم كسر استقرار السائل وسيشكل طبقات. ويمكن لسائل القطع الخاص هذا أن يمنع أكسدة أيون المغنيسيوم بإضافات خاصة.






العلامات الساخنة: التصنيع باستخدام الحاسب الآلي أجزاء سبائك المغنيسيوم ، الصين ، المصنعين ، الموردين ، الجملة ، الاقتباس ، شراء ، تخصيص ، أحدث بيع ، الجودة ، المصنع ، السعر

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

CNC Machining Magnesium Alloy Parts
  • Air ProCNC Machining Magnesium Alloy Parts
  • Air ProCNC Machining Magnesium Alloy Parts
  • Air ProCNC Machining Magnesium Alloy Parts

CNC Machining Magnesium Alloy Parts

Magnesium is one of the top 5 lightest metal. As a kind of light metal material, magnesium performs very good in terms of strength, rigidity, cutting and machinability. Besides, it has good properties in electromagnetic shielding and anti-radiation. CNC machining magnesium alloy parts are 100% recyclable.

Send Inquiry

Product Description

CNC Machining Magnesium Alloy Parts

Magnesium is one of the top 5 lightest metal. As a kind of light metal material, magnesium performs very good in terms of strength, rigidity, cutting and machinability. Besides, it has good properties in electromagnetic shielding and anti-radiation. CNC machining magnesium alloy parts are 100% recyclable.

The production of CNC machining magnesium alloy parts can work with high cutting speed and depth. However, it is easy to trigger combustion during the process, and this is a key issue that need to be taken into consideration during the cutting of magnesium alloy. Therefore, cutting fluid, also called coolant, is a must for cutting to cool the workpiece and reduce the possibility of distortion and combustion. Moreover, cutting fluid can also prolong the lifespan of cutter.

Special cutting fluid is necessary for producing CNC machining magnesium alloy parts. Because magnesium alloy will oxidize with common cutting fluid, the stability of the fluid will be broken and it will form stratification. And this special cutting fluid can prevent the oxidation of magnesium ion with special additives. 






Hot Tags: CNC Machining Magnesium Alloy Parts, China, Manufacturers, Suppliers, Wholesale, Quotation, Buy, Customized, Latest Selling, Quality, Factory, Price

Related Category

Send Inquiry

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you within 24 hours.