التصنيع باستخدام الحاسب الآلي نموذج ABS
  • Air Proالتصنيع باستخدام الحاسب الآلي نموذج ABS
  • Air Proالتصنيع باستخدام الحاسب الآلي نموذج ABS
  • Air Proالتصنيع باستخدام الحاسب الآلي نموذج ABS
  • Air Proالتصنيع باستخدام الحاسب الآلي نموذج ABS
  • Air Proالتصنيع باستخدام الحاسب الآلي نموذج ABS

التصنيع باستخدام الحاسب الآلي نموذج ABS

مقاومة جيدة للتأثير ، قوة عالية ، هيكل مستقر ، مانع للرطوبة ، قابلية ميكانيكية ، كل هذه تجعل ABS يمكن أن يلبي طلب النماذج الأولية المختلفة. نموذج ABS بالقطع CNC يحتاج إلى تلميع ومعالجة السطح. بسبب صلابة البلاستيك المختلفة ، يختلف وقت وصعوبة التلميع. يعتبر تلميع ABS أسهل بكثير ، في حين أن تلميع PC و PA66 و POM أصعب.

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

التصنيع باستخدام الحاسب الآلي نموذج ABS

مقاومة جيدة للتأثير ، قوة عالية ، هيكل مستقر ، مانع للرطوبة ، قابلية ميكانيكية ، كل هذه تجعل ABS يمكن أن يلبي طلب النماذج الأولية المختلفة. نموذج ABS بالقطع CNC يحتاج إلى تلميع ومعالجة السطح. بسبب صلابة البلاستيك المختلفة ، يختلف وقت وصعوبة التلميع. يعتبر تلميع ABS أسهل بكثير ، في حين أن تلميع PC و PA66 و POM أصعب.

بالنسبة للنموذج الأولي ABS الذي يتم تصنيعه باستخدام الحاسب الآلي كبير الحجم ، يجب تقسيمه إلى عدة قطع أصغر. ثم قم بتوصيلهم بغراء خاص. سيكون صلبًا وقويًا ، ولن تتأثر القوة الإجمالية للنموذج الأولي. ABS مناسب جدًا للتصنيع المقسم. في السنوات الأخيرة ، يتم استخدامه بشكل أساسي في النموذج الأولي لحالة الإلكترونيات والأجهزة الكهربائية والسيارات والمعدات الميكانيكية والأجهزة. يتراوح تحمل النموذج الأولي بين ± 0.1 مم. إذا كان لدى العملاء متطلبات خاصة ، فيجب إرسال الرسم ثنائي الأبعاد إلينا بتنسيق PDF أو DWG أو DXF.

على غرار البلاستيك ، يمكن تقسيم ABS إلى مقاومة للحريق وغير مقاومة للحريق. يستخدم على نطاق واسع في النموذج الأولي. إلى جانب ذلك ، يعتبر النموذج الأولي ABS للتشغيل باستخدام الحاسب الآلي مناسبًا لمعالجة السطح ، مثل التلوين ، والطلاء الكهربائي بالفراغ ، والطلاء بالكهرباء ، والنقل الحراري ، ونقل المياه.

في الـ 18 عامًا الماضية ، أنشأت Bordersun فريقًا ممتازًا لآلات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ABS ، يضم أكثر من 130 موظفًا وفنيًا وموظفًا إداريًا ومهندسًا. نحن من ذوي الخبرة في تصنيع النماذج الأولية ، ونسعى جاهدين للتميز في كل التفاصيل لضمان توافق النموذج الأولي ABS بالقطع CNC مع الرسم.




العلامات الساخنة: نموذج التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ABS ، الصين ، المصنعين ، الموردين ، الجملة ، الاقتباس ، شراء ، تخصيص ، أحدث بيع ، الجودة ، المصنع ، السعر

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

CNC Machining ABS prototype
  • Air ProCNC Machining ABS prototype
  • Air ProCNC Machining ABS prototype
  • Air ProCNC Machining ABS prototype
  • Air ProCNC Machining ABS prototype
  • Air ProCNC Machining ABS prototype

CNC Machining ABS prototype

Good impact resistance, high strength, stable structure, dampproof, machinability, all of these make ABS can meet the demand of various prototype. CNC machining ABS prototype needs polish and the surface treatment. Because of the different hardness of plastics, the time and difficulty of polish differ. The polish of ABS is much easier, while the polish of PC, PA66 and POM are harder.

Send Inquiry

Product Description

CNC Machining ABS prototype

Good impact resistance, high strength, stable structure, dampproof, machinability, all of these make ABS can meet the demand of various prototype. CNC machining ABS prototype needs polish and the surface treatment. Because of the different hardness of plastics, the time and difficulty of polish differ. The polish of ABS is much easier, while the polish of PC, PA66 and POM are harder.

For big-sized CNC machining ABS prototype, it has to be splitted into several smaller pieces. Then joint them with special glue. It will be solid and sturdy, and the overall strength of the prototype will not be impaired. ABS is very suitable for splitted manufacturing. In recent years, it is mainly used for the prototype of the case of electronics, electric appliance, automobile, mechanical equipment, and apparatus. The tolerance of prototype is between ±0.1mm. If customers have special requirement, the 2D drawing needs to be sent to us, in the format of PDF, DWG or DXF.

Similar with plastic, ABS can be divided into fireproof and non-fireproof. It is widely used in prototype. Besides, CNC machining ABS prototype is suitable for surface treatment, like coloring, vacuum electroplating, water electroplating, thermal transferring, and water transferring.

In the past 18 years, Bordersun established an excellent CNC machining ABS team, with over 130 employees, technicians, management personnel and engineers. We are experienced in prototype manufacturing, and strive for excellence in every detail to ensure the CNC machining ABS prototype is consistent with the drawing.




Hot Tags: CNC Machining ABS prototype, China, Manufacturers, Suppliers, Wholesale, Quotation, Buy, Customized, Latest Selling, Quality, Factory, Price

Related Category

Send Inquiry

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you within 24 hours.