أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ذات 5 محاور
  • Air Proأجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ذات 5 محاور
  • Air Proأجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ذات 5 محاور
  • Air Proأجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ذات 5 محاور
  • Air Proأجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ذات 5 محاور

أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ذات 5 محاور

تعتبر أجزاء التصنيع CNC ذات 5 محاور شائعة بين الأسطح الخاضعة للمعالجة الحرة. سطح أجزاء التصنيع CNC ذات 5 محاور منحني للغاية ويصعب صنعه عن طريق التثبيت مرة واحدة. نظرًا لأن المعالجة ذات 5 محاور يمكنها معالجة الجانب المختلف من قطعة العمل دون تغيير موضع قطعة العمل ، فيمكنها تعزيز كفاءة المعالجة للأجزاء ذات الشكل المعين.

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ذات 5 محاور

أجزاء التصنيع CNC ذات 5 محاور شائعة بين سطح المعالجة الحرة. سطح أجزاء التصنيع CNC ذات 5 محاور منحني للغاية ويصعب صنعه عن طريق التثبيت مرة واحدة. نظرًا لأن المعالجة ذات 5 محاور يمكنها معالجة الجانب المختلف من قطعة العمل دون تغيير موضع قطعة العمل ، فيمكنها تعزيز كفاءة المعالجة للأجزاء ذات الشكل المعين.

يحتوي مركز تصنيع CNC خماسي المحاور على ثلاثة محاور متحركة ، المحور السيني ، المحور الصادي المحور z ، ومحوران حران دوار. بالمقارنة مع مركز المعالجة التقليدي ذي 3 محاور ، فإن ربط مركز المعالجة CNC خماسي المحاور يجعله أكثر مرونة لإنتاج قطعة عمل معقدة هندسيًا. عند معالجة أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ذات 5 محاور ، فإن القاطع سيحدد مكانه ويعمل تلقائيًا على طول المحاور الخمسة.

مقارنة مع 4 محاور أو 3 محاور ، فإن أجزاء التصنيع CNC ذات 5 محاور لها مزايا أكثر ، ولكن ليست كل الأجزاء مناسبة لآلة CNC ذات 5 محاور. إذا قمت بتطبيق آلة CNC ذات 5 محاور على الأجزاء التي يجب إجراؤها بواسطة معالجة ثلاثية المحاور ، فستزيد التكلفة ، وقد تنخفض الجودة أو الأداء. فقط مع الآلة المناسبة ، يمكن تقديم الجودة والأداء بشكل مثالي.

تتميز المعالجة CNC ذات 5 محاور بشمولية عالية ، وهي مناسبة لمعالجة الأجزاء المعقدة والدقيقة. تشتمل الأجزاء الشائعة لآلات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ذات 5 محاور على الأجزاء الطبية من الأطراف الاصطناعية أو العظام المتماثلة وأجزاء من التوربينات والمكرات للطيار وسفينة الفضاء والطائرة.





العلامات الساخنة: قطع غيار الآلات CNC ذات 5 محاور ، الصين ، المصنعين ، الموردين ، بالجملة ، الاقتباس ، شراء ، تخصيص ، أحدث بيع ، الجودة ، المصنع ، السعر

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

5-Axis CNC Machining Parts
  • Air Pro5-Axis CNC Machining Parts
  • Air Pro5-Axis CNC Machining Parts
  • Air Pro5-Axis CNC Machining Parts
  • Air Pro5-Axis CNC Machining Parts

5-Axis CNC Machining Parts

5-Axis CNC machining parts are common among free-curing surface. The surface of 5-axis CNC machining parts is highly curved and difficult to be made by clamping once. Because 5-axis machining can process the different side of the workpiece without changing the position of workpiece, it can enhance the machining efficiency of rhomb-shaped parts.

Send Inquiry

Product Description

5-Axis CNC Machining Parts

5-Axis CNC machining parts are common among free-curing surface. The surface of 5-axis CNC machining parts is highly curved and difficult to be made by clamping once. Because 5-axis machining can process the different side of the workpiece without changing the position of workpiece, it can enhance the machining efficiency of rhomb-shaped parts.

5-axis CNC machining center has three mobile axes, x-axis, y-axis z-axis, and two free-rotary axes. Compared with traditional 3-axis machining center, the linkage of 5-axis CNC machining center makes it more flexible to produce geometrically complex workpiece. When processing 5-axis CNC machining parts, cutter will locate and work automatically along the 5 axes.

Compare with 4-axis or 3-axis, 5-axis CNC machining parts have more advantages, but not all parts are suitable for 5-axis CNC machining. If you apply 5-axis CNC machining to parts that should be done by 3-axis machining, the cost will increase, and the quality or performance may decrease. Only with appropriate machine, can the quality and performance be presented perfectly.

5-axis CNC machining has high universality, and it is suitable to process complex and precise parts. The common 5-axis CNC machining parts include medical parts of prosthesis or replica bones, parts of turbine and impeller of aviator, spaceship and airplane.





Hot Tags: 5-Axis CNC Machining Parts, China, Manufacturers, Suppliers, Wholesale, Quotation, Buy, Customized, Latest Selling, Quality, Factory, Price

Related Category

Send Inquiry

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you within 24 hours.